Advertise

 
الخميس، 6 أكتوبر 2016

جيش الاحتلال يفتح تحقيقًا بتحطم طائرة حربية في النقب

0 comments
أفادت الإذاعة العبرية العامة، بأن جيش الاحتلال  فتح تحقيقا للوقوف على ملابسات تحطم طائرة من طراز اف 16 أثناء هبوطها في رامون بالنقب المحتل عصر أمس، بعد أن نفذت غارات جوية في قطاع غزة.

وقالت الإذاعة، إن الحادث أسفر عن مقتل الطيار اوهاد كوهين نوف 34 عاما وهو نائب قائد سرب طائرات برتبة ميجر، وإصابة مساعده بجروح طفيفة بعد أن قفز من الطائرة، خلال الهبوط بسبب خلل فني لم تتضح أسبابه بعد.

واشارت الى ان فتح التحقيق جاء بأمر من قائد سلاح الجو الصهيوني الميجر جنرال امير ايشل وسيجرى برئاسة ضابط برتبة كولونيل لتقصي ملابسات الحادث.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة