Advertise

 
الأربعاء، 26 أكتوبر 2016

وقاة احد قيادي الحزب التقدمي الاشتراكي المقدم شريف فياض

0 comments
نعى رئيس "اللقاء الديموقراطي" النائب وليد جنبلاط المقدم شريف فياض، فغرّد عبر "تويتر": "لقد رحل عنا اغلى الرجال واشرف من رافقتهم في مسيرة حياتي السياسية والحزبية والشخصية لقد فارقنا الى دار الحق المقدم شريف فياض".

وتابع: "كل الكلمات يا مقدم تعجز عن ايفائك في مسرة نضالك واخلاصك لكمال جنبلاط وللحزب التقدمي الاشتراكي". 

وأضاف: "رافقتني في اصعب الظروف وحاميت المختارة في اوج الصعاب. عشنا سويا ايام التلاحم الوطني اللبناني الفلسطيني، ايام العز العربي الذي ذهب الى غير رجعة. فرضت احترامك وخبرتك العسكرية على الرفاق في الحركة الوطنية والمقاومة الفلسطينية، وعلى جميع الظباط في الجيش اللبناني الذين اشرفت على تدريبهم في مرحلة الكلية العسكرية. وكم من ذكريات لا تحصى ولا تعد معك في السراء والضراء يا اغلى الرجال، يا مقدم".

وختم: "تغيب عن هذه الدنيا راضيا مرضيا بعد عناء بطولي في مواجهة المرض. تغيب عنا وترتاح من عناء هذه الدنيا وسخرية الاقدار الآتية علينا". 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة