Advertise

 
الخميس، 13 أكتوبر، 2016

تصريحات مثيرة للجدل لهولاند حول الإسلام

0 comments


أوردت صحيفة "الديلي تلغراف" البريطانية مقالا حول كتاب صدر حديثا في فرنسا يحمل تصريحات مثيرة للجدل للرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، أدلة بها خلال مناسبات عدة داخل قصر الإيليزيه، مشيرة إلى أنه ورد في الكتاب قول هولاند أن "هناك مشكلة مع الإسلام" وفي تصريح أخر قال "أخشى أن نصل إلى يوم تتحول فيه محجبة مسلمة لحمل العلم الفرنسي مثل ماريان الشهيرة اثناء الثورة الفرنسية" ، لافتة إلى أنالتصريحان القويان يثيران جدلا حادا داخل فرنسا.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة