Advertise

 
السبت، 22 أكتوبر 2016

مصادر الحريري: دعم ترشيحه لعون ما كان ليتم دون رضى السعودية وغطاء إقليمي ودولي

0 comments


أكد أكثر من مسؤول سياسي من مختلف الانتماءات السياسية لصحيفة "الأخبار" أن وصول "ميشال عون إلى بعبدا بات محسوماً، ولن يحول دونه سوى أمر ملكيّ سعودي لسعد الحريري، ينص على وقف السير بالتسوية".

وفي هذا السياق نفت مصادر الحريري للصحيفة إمكان حدوث ذلك، جازمة بعدم صحة ما أشيع أمس عن أن "الرياض استدعت الحريري، وأنه سيقصدها غداً". وشددت المصادر على أن "الخطوة التي أقدم عليها الحريري، ما كانت لتتم من دون رضى سعودي، وغطاء إقليمي ودولي، خلافاً لكل ما يروّجه معارضوها"، معتبرة أن تصريح وزير الخارجية الأميركي جون كيري أمس الذي "دعم خطوة الحريري، من دون أن يحسم نتيجتها، دليل على موافقة واشنطن على التسوية الرئاسية، مع الاحتفاظ بعدم رضى عن علاقة عون بحزب الله".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة