Advertise

 
السبت، 8 أكتوبر، 2016

فنزويلا تمنح بوتين جائزة "هوغو تشافيز للسلام"

0 comments


أعلن الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو إنشاء جائزة للسلام تكريما للرئيس الاشتراكي الراحل هوغو تشافيز، وقال إنه سيهديها إلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

ويأتي هذا الإعلان في نفس اليوم الذي منحت فيه لجنة نوبل جائزتها السنوية للسلام للرئيس الكولومبي خوان مانويل سانتوس لدوره في التفاوض على اتفاق سلام مع متمردي جماعة القوات المسلحة الثورية الكولومبية (فارك)، الذي أنهي حربا استمرت أكثر من نصف قرن وأدت إلى مقتل ربع مليون شخص.

وقال مادورو خلال كلمة عبر التلفزيون في أثناء إزاحة الستار عن تمثال لتشافيز صممه فنان روسي، "قررت إنشاء جائزة هوغو تشافيز للسلام والسيادة"، مضيفا: "أعتقد أن الرئيس فلاديمير بوتين يستحق جائزة هوغو تشافيز هذه". ووصف بوتين بأنه "مقاتل من أجل السلام".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة