Advertise

 
الخميس، 20 أكتوبر، 2016

تركيا نحذر من تسليم الموصل الى الحشد الشعبي

0 comments



حذر نائب رئيس الوزراء التركي نعمان قورتولموش من تسليم مدينة الموصل العراقية بعد تحريرها من قبضة تنظيم الجاهلية "داعش" لقوات "الحشد الشعبي" .

وفي تصريح له، اوضح قورتولموش أنه "يجب ألا ندعو تنظيما إرهابيا إلى الموصل للمشاركة في تحريرها من تنظيم إرهابي آخر، وعلى سبيل المثال علينا ألا نترك المدينة لسيطرة الحشد الشعبي وامتدادها السوري بدعوى تحريرها من قبضة "داعش".

وجدد تأكيد الحكومة التركية على أن "موقف أنقرة صريح تجاه هذا الأمر"، مشيراً الى أهمية الجهة التي ستتولى إدارة شؤون أهالي الموصل خلال فترة ما بعد تطهير المدينة من وجود تنظيم "داعش" بالكامل.

وشدّد على "ضرورة اتخاذ الخطوات اللازمة للحيلولة دون احتلال الموصل من قبل قوات تأتي من الخارج بدلًا من سيطرة العناصر الأساسية في العراق، وتركيا لن تتسامح إطلاقًا مع أي احتلال من هذا القبيل".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة