Advertise

 
الثلاثاء، 25 أكتوبر، 2016

مجلس الوزراء السعودي: سنواصل مكافحة أنشطة "حزب الله"

0 comments

أكد مجلس الوزراء السعودي خلال جلسته في الرياض أمس برئاسة الملك سلمان بن عبدالعزيز، "عزم السلطات السعودية ومواصلتها مكافحة الأنشطة "الإرهابية" لـ"حزب الله"، والاستمرار في العمل مع الشركاء في أنحاء العالم، لكشف أنشطته الإرهابية والإجرامية".
وأشار المجلس إلى "تصنيف فردين وكيان واحد لارتباطها بأنشطة إرهابية، وتأكيد فرض العقوبات عليه استناداً لنظام جرائم الإرهاب وتمويله ونظام مكافحة غسل الأموال".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة