Advertise

 
الخميس، 6 أكتوبر 2016

فرع المعلومات يعيد توقيف الشيخ بسام الطراس

0 comments
بناءً على إشارة معاون مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي هاني الحجار، اوقف فرع المعلومات امس الشيخ بسام الطراس، الذي سبق أن أوقفه الأمن العام قبل عيد الأضحى.

والطراس كان مشتبهاً في تورطه بتفجير كسارة (31 آب 2016)، بعدما أدلى أحد الموقوفين لدى الأمن العام بإفادة قال فيها إن الطراس هو من عرّفه إلى مشغّله الذي ينتمي إلى تنظيم «داعش». 

وقررت النيابة العامة العسكرية إخلاء سبيل الطراس، عشية عيد الأضحى (قبل أكثر من 20 يوماً). وبررت ذلك بأنه لم يثبت وجود علاقة له بجريمة كسارة. 

ولم يُعرف بعد سبب توقيفه أمس من قبل فرع المعلومات، فيما مُنِع الامن العام ثم الجيش من استكمال التحقيق معه. 

ولفتت مصادر امنية إلى انه من المرجّح أن يستمر توقيف الطراس في الأيام المقبلة، إلى حين إحالته على القضاء موقوفاً.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة