Advertise

 
الأحد، 30 أكتوبر، 2016

عسيري يبين كيف تأكد استهداف صاروخ الحوثي لمكة

0 comments
 قال اللواء ركن، أحمد عسيري، المستشار بوزارة الدفاع السعودية، إن الصاروخ الذي أطلقته جماعة الحوثي مساء الخميس كان يستهدف مكة لافتا إلى أن أنظمة صواريخ باتريوت الدفاعية التي رصدت ودمرت الصاروخ ترسم خط مسار له وهذا أظهر أنه كان يستهدف مكة.

جاء ذلك في مداخلة هاتفية لعسيري على برنامج العاشرة مساء على قناة دريم، حيث قال: "نظام الباتريوت (نظام الصواريخ الدفاعية الأمريكية التي اسقطت الصاروخ) عندما يعترض صاروخ فإنه يرسم مسار الصاروخ ونقطة السقوط ودعني أؤكد لك أن نقطة السقوط في مكة المكرمة ولذلك تمك اعتراض الصاروخ على مسافة 65 كيلومتر من مكة المكرمة شرق مدينة مكة."

وتابع قائلا: "يقال في المثل العربي، عذر أقبح من فعل، إذا ذهبنا إلى الرواية الكاذبة للحوثيين وأن المستهدف هو مطار الملك عبدالعزيز في جدة.. فمن المعلوم أن هذا المطار مدني وهو بوابة الحرمين وأن ثلاثة أرباع المسافرين عبر هذا المطار هم معتمرون أو حجاج أو مواطنون يذهبون لزيارة الأماكن المقدسة، فإن صح ما قالوا فإن تلك مصيبة وإن لم تصح فالمصيبة أعظم."

وأضاف عسيري: "عندما نسمع الحوثيون يتحدثون عن مطار الملك عبدالعزيز فندرك تماما أنهم لا يدركون بماذا ينخرطون ضمن الأجندة الإيرانية، أنا أؤكد عبر قناة دريم أن هؤلاء العصابة أو هؤلاء الميليشيات ليس لديهم نظرة استراتيجية إلى ما هي اللعبة التي ينخرطون بها دون علمهم."

وأردف بالقول: "الجميع يعلم أن إيران عندما تغيبت عن موسم الحج الماضي، كان ولله الحمد موسما ناجحا وبصفر من الأخطاء على المسلمين خلال مشاعرهم وذلك لغياب الحرس الثوري الإيراني والنظام الإيراني.."

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة