Advertise

 
الاثنين، 17 أكتوبر، 2016

جريمة مروّعة في الدوير.. "طعنات بالرقبة والصدر"

0 comments
عثر فجر اليوم على السوري ج.ا. الشيخ البالغ من العمر 45 عاماً مقتولاً قرب مدخل باب سكنه قرب مفرق الشرقية في بلدة الدوير - قضاء النبطية جراء تعرضه لعدة طعنات من سكين مكسورة وجدت داخل المنزل.


وقد حضرت الى المكان دورية من قوى الامن الداخلي - مخفر الدوير ، ومن الادلة الجنائية واجرت كشفاً على المكان، كما حضر الطبيب الشرعي وكشف على الجثة وحدد سبب الوفاة بتعرض القتيل لطعنة سكين بالرقبة من الخلف وطعنتين في الصدر

وأعلنت شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي لاحقا عن توقيف ا.ص. (سوري الجنسية) غند جسر الأولي للإشتباه بقتله ج. الشيخ (سوري الجنسية) في الدوير صباح اليوم

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة