Advertise

 
الخميس، 6 أكتوبر، 2016

سلام لا يجد مبرراً لتأجيل جلسة الحكومة والحريري مستاء من هذه الدعوة

0 comments

رأت مصادر وزارية  أن "رئيس الحكومة تمام سلام لا يجد مبرراً لتأجيل جلسة الحكومة اليوم فهو تهمه صورة الحكومة أمام الرأي العام"، متسائلة "إذا كان سيجري تأمين النصاب بغياب الوزراء أليس شبطيني وعبد المطلب حناوي ورمزي جريج إضافة إلى الوزيرين المستقيلين آلان حكيم وأشرف ريفي، وبغياب وزيري التيار الوطني الحر، وإمكان تغيّب الوزير ميشال فرعون".

ويخيم جو من الاستياء في تيار المستقبل من أداء رئيس الحكومة تمام سلام لدعوته إلى جلسة الحكومة نزولاً عند طلب رئيس مجلس النواب نبيه بري، رغم أن رئيس تيار "المستقبل" النائب سعد الحريري لم يكن مهتماً بانعقادها.

وهذا الاستياء عبّر عنه التيار بتغيّب وزير الداخلية نهاد المشنوق عن الجلسة الماضية التي غاب عنها وزير الخارجية جبران باسيل والتربية الياس بو صعب، والتي كان بري أيضاً أبرز المتحمسين لعقدها.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة