Advertise

 
الأحد، 9 أكتوبر 2016

فصائل وقوى فلسطينية : عملية القدس رد طبيعي على مضايقات واعتداءات الاحتلال

0 comments
أكدت الفصائل الوطنية والإسلامية اليوم الأحد، أن عملية القدس البطولية التي أدت لمقتل مستوطنة وجرح 5 آخرين في الشيخ جراح بالقدس ، ردة فعل طبيعية على جرائم الاحتلال وتؤكد استمرار انتفاضة القدس في تحقيق أهدافها.

وقد أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين خالد البطش، أن المقاومة حق من حقوق أبناء شعبنا الفلسطيني بكل أشكالها تستمد جذوتها من دماء مفجري انتفاضة القدس ضياء التلاحمة ومهند حلبي والثأر لهديل هشلمون.

وقال القيادي البطش في تصريح له عقب العملية البطولية: لن نتنازل عن المقاومة، وطالما أن الاحتلال موجود فالمقاومة ستبقى مستمرة.

وأكد أن أبناء شعبنا الفلسطيني لن يقبل استمرار سياسة الاعدامات الميدانية للشباب بالضفة والتهويد للأقصى دون ردع وبالتالي فما حدث إن كان من المقاومة فهو أمر متوقع ومفروض.

من ناحيته، اعتبر الناطق باسم حركة "حماس" فوزي برهوم ، أن عملية القدس البطولية ردة فعل طبيعية على جرائم الاحتلال المستمرة بحق الفلسطينيين والمسجد الأقصى المبارك.

كما أكد خالد الأزبط الناطق الاعلامي لحركة المقاومة الشعبية بأن عملية القدس البطولية هي عملية نوعية بالمكان والتوقيت حيث أن دلالاتها قوية لكل المرجفين ولكل من يراهن بأن انتفاضة القدس قد وأدت , لأن العملية التي نفذت في قلب مدينة القدس المحتلة تدل على شرعية الدفاع عنها وأنها أرض محتلة, وتوقيت العملية يدلل على قوة شعبنا ومقاومته لاختراق كل الحواجز وافشال الاجراءات الأمنية  وغيرها خاصة بعد الاعلان  الأخير عن ضبطه لعشرات الأسلحة بالضفة الغربية والتي زعم انها معدة لتنفيذ العمليات الجهادية, واليوم كانت الرسالة بأن ما يملكه شعبنا أكبر مما يظن العدو بأنه سيطر عليه .

من جانبه قال كايد الغول عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية في تصريح صحفي" تأتي العملية من قلب مدينة القدس لتؤكد أنّ الصراع مفتوح مع العدو الصهيوني على كل بقعة من أرض فلسطين، وأن اجراءاته الأمنية والظروف المجافية لن تحول دون استمرار المقاومة".

وبيّن الغول أنّ هذه العملية، تفرض مجدداً ضرورة احتضان وتطوير الحالة الشعبية الكفاحية ونظمها من خلال قيادة وطنية موحدة، وبأهداف محددة وواضحة تقود إلى انخراط مزيدٍ من القطاعات الشعبية فيها، وصولاً إلى تحقيق أهداف الانتفاضة في الحرية والاستقلال.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة