Advertise

 
الأحد، 30 أكتوبر، 2016

المرصد: اشتباكات عنيفة على خط الدفاع الثاني للنظام بحلب

0 comments
قال المرصد السوري لحقوق الانسان المعارض، إن اشتباكات عنيفة تدور بين القوات الموالية للنظام السوري وبين الفصائل المعارضة في حي الحمدانية في القسم الغربي من مدينة حلب.

وذكر المرصد في تقريره المنشور على موقعه الرسمية: "تشهد منطقة مشروع ثلاثة آلاف شقة التي تسيطر عليها قوات النظام في حي الحمدانية بالقسم الغربي من مدينة حلب، قصفاً مكثفاً بعشرات الصواريخ والقذائف، التي تطلقها الفصائل على المنطقة، بالتزامن مع معارك عنيفة بين حزب الله اللبناني وقوات النظام والمسلحين الموالين لها من جنسيات سورية وغير سورية من جهة، وجبهة فتح الشام والحزب الإسلامي التركستاني والفصائل الإسلامية والمقاتلة من جهة أخرى."

وبين التقرير أن هذه الاشتباكات تدور في "أطراف حي حلب الجديدة ومحيطه، وفي محيط مشروع ثلاثة آلاف شقة، حيث تعد حلب الجديدة خط الدفاع الثاني عن أحياء حلب الغربية، وتحاول الفصائل خلال ثالث يوم من معركة حلب، تحقيق تقدم جديد على حساب قوات النظام، في حين استقدم الطرفان تعزيزات عسكرية إلى المدينة، حيث وصلت تعزيزات عسكرية لقوات النظام للمشاركة في مساندتها بصد الهجوم العنيف على مدينة حلب، بالإضافة لوصول تعزيزات من المقاتلين إلى أطراف المدينة، كما تقوم قوات النظام بقصف مواقع الفصائل في منطقة الاشتباك وجبهات القتال في غرب مدينة حلب، وتشهد الاشتباكات المتواصلة قصفاً مكثفاً ومتبادلاً بين الطرفين، بالإضافة لتنفيذ طائرات حربية غارات على مناطق الاشتباك، وسط مزيد من الخسائر البشرية في صفوف الطرفين."

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة