Advertise

 
الاثنين، 3 أكتوبر، 2016

آخ يا بلدنا: وزير النقل العراقي : "مركبات فضائية انطلقت من ذي قار"

0 comments
يتم تناقل تصريح لوزير النقل العراقي، كاظم فنجان الحمامي، خلال افتتاحه مطار ذي قار جنوب العراق، وأن "ذي قار تعتبر ضمت أول مطار في الكرة الأرضية قبل نحو 5000 عام قبل الميلاد."

وقال الحمامي في كلمته: "الحقيقة هذه هي الزيارة الأولى لمطار ذي قار الدولي، هذا المطار الذي أول مطار في الكرة الأرضية أنشئ، انشئ في هذا المكان وهذه قصة طويلة ربما لا تعلمون بها وربما قسم كبير من الناس الموجودين في ذي قار ذاتها لا يعلمون أن أو المطارات التي أنشأت على كوكب الأرض قبل خمسة آلاف سنة قبل الميلاد أنشأت في ذي قار.."

وتابع الحمامي قائلا: "ما يميز هذا المكان (ذي قار) وربما هذه معلومة أخرى للمشاهد الكريم ان هذا المكان هو أكثر الأماكن أمانا تهبط فيه الطائرات وتقلع منه لأن هناك بعض المؤثرات الجوية التي تثقل تحركات الطائرة وتؤثر على مناورتها غير موجودة في مطار ذي قار.."

ولفت الوزير العراقي قائلا: "السومريون عندما استقروا في هذه الأرض كانوا يعلمون أن هذه الأرض بأجوائها هي أجواء ملائمة للتحليق في الفضاءات وكان من هنا تنطلق المركبات الفضائية السومرية نحو الكواكب الأخرى، والسومريون أول من اكتشفوا الكوكب رقم 12 الذي اعترفت به وكالة ناسا الفضائية قبل بضعة أيام.."


شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة