Advertise

 
الأربعاء، 5 أكتوبر، 2016

العبادي اتفق وسليماني على الزج بـ"الحشد الشعبي" بمعركة الموصل

0 comments


كشفت مصادر في ديوان رئاسة الحكومة أن "رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي اتفق خلال اجتماع مغلق ليل أمس الأول مع قائد ميليشيا فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني على الزج بميليشيات "الحشد الشعبي" في معركة تحرير الموصل المرتقبة".

ولفتت المصادر، إلى ان "العبادي أبلغ سليماني رفضه المطلق لمطالب تحالف البشمركة والحشد الوطني برعاية تركية بإبعاد "الحشد" عن معركة تحرير الموصل، معتبرا أن ميليشيا "الحشد الشعبي" تأتمر بأمر القائد العام للقوات المسلحة، وستشارك في تحرير الموصل مع القوات الأمنية والفصائل المسلحة الأخرى. 

وأفادت المصار، أن العبادي وسليماني اتفقا على التصدي للقوات الأجنبية في العراق وعدم السماح لأية قوة عربية أو أجنبية المشاركة في معركة الموصل. ونقلت المصادر عن العبادي قوله إن معركة الموصل عراقية وإن القوات الأمنية وفصائل الحشد قادرة على تحريرها من عصابات "داعش".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة