Advertise

 
الاثنين، 3 أكتوبر 2016

محافظا بيروت والاسكندرية بحثا سبل التعاون والتوأمة

0 comments

استقبل محافظ بيروت القاضي زياد شبيب، في مكتبه في القصر البلدي، محافظ مدينة الاسكندرية اللواء الدكتور رضا محمد محيي الدين فرحات، على هامش الدورة ال36 للجمعية الدولية لرؤساء البلديات الفرنكوفونية (AIMF) التي أقامتها بلدية بيروت واستضافتها العاصمة للمرة الأولى تحت عنوان "بناء مدينة العيش معا".

وجرى خلال اللقاء التأكيد على أهمية التعاون والتواصل وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وتطويرها في العديد من المجالات، وخصوصا على مستوى البلدية، لتحقيق التوأمة بين محافظتي بيروت والاسكندرية المشابهة لمدينة بيروت من حيث الجغرافيا، حيث يقع كلاهما على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

وفي ختام اللقاء قدم فرحات مفتاح الاسكندرية الى شبيب الذي قدم بدوره هدية تذكارية عن مدينة بيروت لفرحات.

بعد اللقاء أقام شبيب مأدبة غداء تكريمية على شرف فرحات، حضرها سفير مصر نزيه النجاري والقنصل العام شريف البحراوي وعدد من أعضاء مجلس بلدية بيروت.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة