Advertise

 
الاثنين، 24 أكتوبر 2016

المرابطون: مع أي مسعى يزيل الفراغ الرئاسي ويأتي برئيس خارج الإصطفافات الطائفية

0 comments
صدر عن طليعة الكوادر الثورية في حركة الناصريين المستقلين ـ المرابطون ـ  البيان التالي :

ان حركة الناصريين المستقلين ـ المرابطون ـ بقيادة الأخ المناضل ابراهيم قليلات كانت و ما زالت وستبقى رائدة في نبذ الطائفية والمذهبية ، وساعية دوماً لوحدة الصف الوطني والعربي والإسلامي ، لهذا لم تك يوماً داخل اصطفافات آذارية أو طائفية أنهكت الوطن والمواطن  .

من هذا المنطلق فإن موقفنا كطليعة كوادر  من الإستحقاق الرئاسي نابع من هذه الثوابت بالإضافة إلى ما يحقق طموحات وآمال شعبنا في الحرية والعدالة والأمن والإستقرار ، وبناء على ذلك فإننا  مع أي مسعى يزيل غمامة الفراغ الرئاسي الذي يقع ضرره على الفئات الشعبية الفقيرة دون غيرها ، و مع إنتخاب رئيس جمهورية وطني عربي ذو تاريخ نظيف ، يضع نصب عينيه مصلحة لبنان في وحدته ووحدة أبنائه ، نريد رئيسأ خارج الإصطفافات  السياسية التي جلبت الفرقة والحساسية بين أبناء الوطن الواحد ، نريد رئيساً يعمل ويتفاعل مع الجميع ولا ينحاز لفئة دون أخرى ، نريد رئيساً يتحسس مشاكل المواطنين ومعاناتهم ، نريد رئيساً يحارب الفساد والمفسدين ، نريد رئيساً يعمل لبناء دولة المؤسسات ، نريد رئيساً داعماً للقضايا القومية العربية وعلى رأسها القضية الفلسطينية ، نريد رئيساً يواجه الإرهاب الصهيوني و التكفيري الذي يضرب أمتنا .

وفي النهاية تحية لكل من يتلاقى معنا في مبادئنا الثابتة و يناضل معنا في سبيل مواجهة أعداء العروبة و في سبيل بناء مجتمع عربي موحد ومتضامن .

طليعة الكوادر الثورية في حركة الناصريين المستقلين  ـ  المرابطون 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة