Advertise

 
الثلاثاء، 4 أكتوبر، 2016

قائد "جيش الاسلام" علوش يقول انه ليس معنيا بقتال ضد "اسرائيل"

0 comments
 نقلت  وسائل اعلام صهيونية، ان "قائد "جيش الاسلام" في سوريا يقول ان منظمته ليست معنية بقتال ضد الكيان الصهيوني. وكانت وردت اقوال علوس في مقابلة اجراها مع مجلة  "بلومبرغ"

وشدد على أن عدد القتلى في النزاع الصهيوني – العربي أقل بما لا يُقاس من عدد القتلى على يد النظام السوري.

واعتبر أنه من ناحية جيش الإسلام، فإن الهدف الوحيد هو التخلص من "النظام وأذنابه".

وأثنى علوش خلال المقابلة على المساعدات الغذائية والطبية التي يمنحها العدو الصهيوني (المقصود شحنات المواد الغذائية التي نقلت لسكان الجنوب السوري) والمشفى الميداني الذي تشغّله  في الاراضي السورية المختلة من أجل معالجة الجرحى السوريين.

ويعد تنظيم "جيش الإسلام" من أكبر هيكلين اثنين يعملان في سوريا، واللذين يحصلان على دعم كل من تركيا والسعودية وقطر، ويدخل هذا التنظيم ضمن تحالف "الجبهة الإسلامية"، الذي يهدف إلى تحويل سوريا إلى دولة تتحكم فيها وفقا لقوانين الشريعة الإسلامية

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة