Advertise

 
الاثنين، 17 أكتوبر، 2016

دريان من القاهرة: دور الافتاء المصرية نموذج يحتذى به

0 comments
غادر مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان بيروت الى مصر للمشاركة في المؤتمر العالمي الاول الذي تنظمه الأمانة العامة لدور الافتاء في العالم، بعنوان "التكوين العلمي والتأهيل الإفتائي لأئمة المساجد للاقليات المسلمة"، وفور وصوله التقى مفتي جمهورية مصر العربية الشيخ شوقي علام، وتم البحث في "الشؤون الاسلامية وتعزيز العلاقات بين البلدين".

دريان
وأكد المفتي دريان ان "دور دار الافتاء المصرية في تطوير عملها الديني وخاصة في إصدار الفتاوى، هو نموذج يحتذى به خاصة في الظروف التي يمر بها عالمنا الاسلامي من إصدار فتاوى شاذة".

وشدد على "ضرورة الالتزام بالفتوى التي تصدر عن المراجع المختصة في العالم في هذا الشأن". 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة