Advertise

 
الخميس، 20 أكتوبر، 2016

تحضيرات يجريها الحرس التابع لصالح في العاصمة اليمنية صنعاء

0 comments

لفتت مصادر عسكرية يمنية، الى تحضيرات تجري  في معسكرات الحرس الجمهوري ومقر الفرقة أولى مدرع في العاصمة صنعاء.

واشارت الى إن "أعدادا كبيرة من الميليشيات تلقت اتصالات تحمل في طياتها التهديد والإنذار بضرورة الحضور إلى معسكراتهم في الفرقة أولى مدرع ومعسكري 48 والسواد التابعين لقوات الحرس الجمهوري الموالي للمخلوع". أضافت:"أن قيادات الانقلاب أبلغت المجندين من الميليشيات بضرورة الوجود في معسكراتهم، مهددين من لم يحضر بأنه سيتم تسجيله "فرار" وملاحقته عبر القضاء العسكري بتهمة الانشقاق".

وكشفت أن هناك كتائب في معسكرات بمحافظات ذمار وصنعاء والحديدة جرى تجهيزها لنقلها إلى الجبهات الداخلية والحدودية خصوصا جبهة تعز مع بدء الهدنة، لافتة إلى أن معدات وآليات عسكرية كانت تخفيها الميليشيات في ناقلات كبيرة داخل ورش ومخازن تابعة لمسؤولين كانوا يعملون في نظام المخلوع تم إخراجها إلى بعض الشوارع.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة