Advertise

 
الثلاثاء، 4 أكتوبر 2016

عشرات القتلى والجرحى بتفجير في الحسكة السورية

0 comments


أفاد مصدر في قيادة شرطة الحسكة السورية بمقتل 30 شخصا وإصابة 90 آخرين بتفجير انتحاري استهدف حفل زفاف في محافظة الحسكة شمالي سوريا، الاثنين 3 أكتوبر/تشرين الأول.

ونقلت وكالة "سانا" السورية عن المصدر تأكيده أن التفجير الإرهابي استهدف صالة "السنابل" للأفراح الواقعة قرب قرية صفيا، على طريق الحسكة- القامشلي، وذلك خلال حفل عرس هناك.

وأعلن تنظيم الجاهلية "داعش" تبنيه للعملية الانتحارية التي أوقعت عشرات القتلى والجرحى من المدنين.

وكان التنظيم الإرهابي استهدف الحسكة بهجمات انتحارية عدة كان آخرها الشهر الماضي، وتسبب تفجير دراجة نارية مفخخة عند دوار مرشو في المدينة بمقتل 5 أشخاص.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة