Advertise

 
الثلاثاء، 4 أكتوبر، 2016

عشرات الحرائق تشتعل في احراج المناطق اللبنانية

0 comments

اندلعت حرائق هائلة في عدد من المناطق امس، التهمت مساحات شاسعة من الاحراج وتسببت باستشهاد متطوعين في الدفاع المدني، خلال توجههما لاخماد حريق في دير الحرف.

فقد افيد أن مراكز الدفاع المدني والهيئات الاهلية والبلدية عجزت عن إخماد الحرائق التي شبت قبل ظهر امس، في خراج بلدات شحور طيرفلسية والحميري وامتدت من وادي الليطاني وجهير حتى لامست المنازل في بلدتي الحميري وشحور، وانتشرت الى أودية الحلوسية، دير قانون النهر وجناتا وصولا الى منطقة ضهور الزيتون في الحميري، وكذلك الى منطقة غزالة، حيث هددت العديد من المنازل في معروب، فأخلاها أهلها لساعات.

وشب حريق كبير في خراج بلدتي النهرية وتلة الباردة في منطقة الدريب العكارية، وقد امتدت النيران بسرعة ملتهمة البساتين والاشجار المثمرة. ووصلت الى المنازل متسببة بحالات اختناق نقل على اثرها افراد عائلتين من ال العمر الى مستشفى السلام في القبيات.

وعملت فرق الإطفاء في مركزي الدفاع المدني في قرطبا وعنايا، طيلة ساعات بمؤزارة وحدات من الجيش اللبناني وطوافة على إخماد الحريق الكبير الذي اندلع، في محلة وادي جنة - قضاء جبيل، والذي التهم مساحات شاسعة من الأشجار البرية.

هذا بالاضافة الى حرائق بين فيع وقلحات في الكورة، وبين بشمزين وعفصديق. وكذلك في منطقة القيطع العكارية، وفي حلبا وبرقايل.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة