Advertise

 
الخميس، 13 أكتوبر، 2016

قصف عنيف على السفارة الروسية في دمشق

0 comments

تعرضت السفارة الروسية في دمشق يوم الأربعاء 12 أكتوبر/تشرين الأول، لقصف عنيف بقذائف الهاون استمر لنحو ساعتين.

وأوضحت وزارة الخارجية الروسية في بيان صدر الخميس 13 أكتوبر/تشرين الأول، أن القصف بدأ في الساعة 11.30 يوم الأربعاء وكان مصدره حي جوبر الخاضع لسيطرة المتطرفين.

وجاء في البيان أن "إحدى قذائف الهاون انفجرت بالقرب من النقطة الأمنية المقامة خارج حرم السفارة الواقعة في منطقة المزرعة، فيما انفجرت قذيفة أخرى قرب بوابة القسم القنصلي، بالإضافة إلى قذيفتين انفجرتا على بعد 100 متر من السياج المحيط بالسفارة. كما سقطت قذيفة أخرى على سطح المدرسة المجاورة، لكنها لم تنفجر لحسن الحظ".

وأضافت الخارجية الروسية أن حرم السفارة مغطى بالشظايا، ويجري حاليا تقييم الأضرار التي لحقت بمقر السفارة. مؤكدة أن لا أحد من موظفي السفارة أصيب جراء عمليات القصف.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة