Advertise

 
السبت، 8 أكتوبر، 2016

تفاصيل مثيرة في "عقود النكاح" لدى الجاهلية "داعش"

0 comments


كشفت وثائق نشرها المركز الإعلامي لغرفة عمليات البنيان المرصوص في ليبيا، وثائق خاصة بعقود الزواج في المحكمة الشرعية لتنظيم الجاهلية "داعش" في مدينة سرت.

وتتعلق الوثائق بقائمة لـ"عقود نكاح" معتمدة من قاضي "محكمة الأحوال الشخصية" عن اتفاقات "الصداق المعجل" و"القدر المؤجل".

وورد في الوثائق عقود زواج لعناصر من جنسيات مختلفة منها الأمريكية والفرنسية.

وتشير الوثائق إلى أن شخصا يدعى أبو منصور التونسي قام بعقد قرانه على مريم النيجيرية بصداق مؤجل عبارة عن"حزام ناسف"، فيما عقد "أبو سعيد المالي" قرانه على فاطمة النيجيرية بـ"بندقية كلاشنكوف" كصداق مؤجل، فيما عقد"أبو يحيى الصومالي" على "أم شنز" بصداق معجل عبارة عن"جهاز هاتف سامسونغ نوع غالاكسي".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة