Advertise

 
الاثنين، 17 أكتوبر 2016

سبوتنيك: تنظيم الجاهلية يعلن انسحابه من الموصل بحجة "ظهور النفاق فيها"

0 comments


أفادت وكالة "سبوتنيك" أن تنظيم الجاهلية "داعش" أذاع هزيمته في داخل مدينة الموصل مركز نينوى في شمال العراق، قبل بدء عمليات الهجوم والقضاء عليه باستعداد قوات النظام العراقية التي ترتقب انطلاق ساعة الصفر.

ونقلت الوكالة عن الناشط الحقوقي حكم خالد الدليمي، أحد أعضاء خلية شباب نينوى، أن تنظيم الجاهلية "داعش" ، أطلق نداءً عبر مكبرات صوت أحد المساجد في الجانب الأيسر من الموصل، دعا فيه عناصره وقادته إلى الانسحاب، مشيراً الى أن أن الخطيب الذي ينتمي الى التنظيم  أعلن أن التنظيم سينسحب من أرض الموصل بسبب ظهور النفاق فيها، مخاطباً عناصره بعبارة "من أراد الدولة الإسلامية والخلافة عليه أن ينسحب معنا".

ولفت الدليمي الى أن عناصر الجاهلية "داعش" انسحب أغلبهم من شوارع الموصل، مرجحاً أن يكون العناصر الذين انتموا للتنظيم لأجل السرقة والتخريب والدمار، سينسحبون، والمنخدعون بنهج التنظيم  وعمله، سيبقون، مشيرا إلى أن خطيب التنظيم لم يكشف الجهة التي سينسحبون إليها، خوفاً من أن تصل أخبارهم إلى التحالف الدولي ضد الإرهاب والقوات الأمنية العراقية، عبر المدنيين المرتهنين من قبل التنظيم كدروع بشرية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة