Advertise

 
السبت، 8 أكتوبر، 2016

روحاني ينفي بأن دولته بصدد نشر التشيع في العالم الإسلامي روحاني أوفرض ثورتها

0 comments


أكد الرئيس الايراني حسن روحاني، في كلمة ألقاها امام جمع من الايرانيين المقيمين في ماليزيا، ان الحكومتين الايرانية والماليزية عازمتان على تنمية العلاقات الثنائية، مشددا على "اننا بحاجة الى الاخوة بين الشيعة وأهل السنة".

وأكد روحاني "اننا لسنا بصدد نشر التشيع كما اننا لسنا بصدد فرض ثورتنا"، ومؤكداً "ان العالم الاسلامي بحاجة ماسة اليوم لإزالة وهم الخلاف بين الشيعة والسنة اللذين لديهما هدف مشترك".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة