Advertise

 
الثلاثاء، 18 أكتوبر، 2016

مستشارون إيرانيون يقدمون الدعم في عمليات طرد داعش من الموصل

0 comments
 
 
نفى مصدر في النظام العراقي وجود قائد "فيلق القدس" في الحرس الثوري قاسم سيلماني في "عمليات تحرير الموصل". لكنه أكد في حديث إلى "الأخبار" وجود مستشارين إيرانيين يقدمون الدعم للبشمركة وبقية القوات العراقية "على حدّ سواء". وأشار المصدر إلى وجود مستشارين أميركيين وبريطانيين وأستراليين، ومن جنسيات أخرى، في نينوى، بعلم وتنسيق مع الحكومة الاتحادية في بغداد.

وبشأن دور قوات "الحشد الشعبي"، أكد مصدر أنه "لم يبدأ فعلياً بعملياته، وأن ما يقوم به حالياً هو إسناد مدفعي وصاروخي". وقال المصدر لـ"الأخبار" إن "قيادة العمليات المشتركة أوكلت إلى الحشد الشعبي مهمات عدة سيعلن عنها لاحقاً، أبرزها تحرير طريق بيجي (التابعة لصلاح الدين) ــ الموصل". 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة