Advertise

 
الاثنين، 17 أكتوبر، 2016

شركة أوجيه انترناشيونال مهددة باعلان افلاسها

0 comments
وضع القضاء الفرنسي  أخيراً يده على شركة "أوجيه انترناشيونال"، عبر مشرف قانوني لمتابعة الأوضاع من الداخل.

ووفق المعلومات فإن "الشركة ليس في استطاعتها تأمين رواتب سوى لشهر واحد فقط، ما دفع بالقضاء إلى توجيه نوع من الإنذار للشركة يطلب اليها فيه البحث عن زبون غير سعودي أوجيه للتعاون معه. وقد أعطيت الشركة مهلة حتى آذار المقبل لتأمين جهات تتعاون معها، وإلا فإن عليها أن تعلن إفلاسها".

وبحسب مصادر الشركة فإن التحذير دفع المشرفين على المؤسسة إلى وضع الموظفين داخلها في صورة ما يحصل، في مقابل طمأنتهم إلى وجود خيارات أمام الشركة يمكن اللجوء اليها لتحسين الأوضاع، وأبرزها أن "للشركة ديونا في السوق ستحاول استردادها، يقال انها تبلغ 50 مليون يورو مترتبة على شركة سعودي أوجيه وحدها، الأمر الذي اثار الاستغراب، "إذ كيف يُمكن تحصيل الديون من شركة تعاني أزمة مالية كبيرة"!

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة