Advertise

 
الخميس، 20 أكتوبر، 2016

لجنة موظفي سوكلين: قررنا الاضراب غدا وعدم العمل لحين النظر بحقوقنا

0 comments

اعلنت لجنة موظفي سوكلين في بيان، "اننا ابلغنا الادارة ان الموظفين معتصمون عن العمل اعتصاما سمليا، وذلك نتيجة لعدم تبليغنا بتجديد العقد مع مجلس الانماء والاعمار وانها تنوي ان تعلن انتهاء العمل دون انذار، اي اننا قد علمنا من مصادر مطلعة وليس من الادارة".

أضافت: "كذلك انهم يريدون صرفنا دون اي تعويض يذكر وبشكل مفاجىء مما يسبب كارثة اجتماعية لاكثر من 1500 عائلة بحجة انتهاء عقد العمل. واننا نؤكد ان الشركة لا تبلغنا بأي تجديد عقد او تفاوض على عقد منذ 22 سنة، ونحن لا يتم اعلامنا باي نتائج طيلة فترة عقودنا".

وتابعت: "بناء عليه تقرر اعطاء مهلة قبل الاضراب للتفاوض مع الادارة ولم يكن هناك رد من الادارة ولم تتجاوب مع مطالب العاملين المحقة. نحن لجنة متابعة وممثلين الموظفين قررنا الاضراب غدا وعدم العمل لحين النظر في حقوقنا، فليس ذنبنا ان كانت قوانين العمل مع الاسف لا تلحظ حقوق الموظفين في الحالات التعاقدية المماثلة، مع الاعتذار من اهلنا وجميع اللبنانيين ونرجو تفهم وضعنا".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة