Advertise

 
الخميس، 13 أكتوبر، 2016

محافظ صعدة: تحرير صعدة سيؤمن الحدود في نجران وعسير وجازان

0 comments


أكد محافظ صعدة هادي الوائلي أن "انطلاق عملية تحرير المحافظة، التي باغت بها الجيش الموالي للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي أول من أمس الحوثيين وحليفهم علي عبد الله صالح، وبدأت بتحرير منفذ البقع شمال شرق صعدة، سوف تستمر خلال الأيام المقبلة لتحرير كافة المديريات، بحيث تكون مفتاحا لحل الأزمة اليمنية، مشيراً إلى أن "الحكومة بدعم من قوات التحالف العربي اتخذت القرار ببدء تحرير صعدة من خلال استراتيجية وخطط محكمة، ومن عدة محاور، في ظل الانهيارات المتسارعة والكبيرة في صفوف الانقلابيين، ورفض أبناء قبائل صعدة الزج بهم في حروب بالوكالة، أجبروا على خوضها من قبل الحوثيين". 
 
وفي حديث صحافي رأى الوائلي أن "تحرير صعدة سوف يؤمن الحدود الجنوبية للسعودية في نجران وعسير وجازان، من قذائف وصواريخ الغدر التي اعتاد الانقلابيون إطلاقها تجاه المستشفيات والمدارس ومنازل المواطنين والمقيمين في المدن والقرى الحدودية، وحرمان زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي من الاختباء في ملاذات آمنة، واستسلام اتباعه المغرر بهم، وتحرير عمران ومن ثم صنعاء بأقل الخسائر، كما أن تحرير صعدة سوف يؤمن فتح المعابر البرية في علب والبقع والخضراء لدخول المساعدات الإنسانية للمدنيين".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة