Advertise

 
السبت، 8 أكتوبر، 2016

انتحاريان يفجران نفسيهما أثناء مطاردة الشرطة لهما في أنقرة

0 comments


أفادت وسائل إعلام تركية، السبت 8 أكتوبر/تشرين الأول، بأن انتحاريين فجرا نفسيهما بعبوتين ناسفتين داخل سيارة، أثناء مطاردة الشرطة لهما في أنقرة.

وأضافت مصادر أن الارهابيين المحاصرين فجرا السيارة المفخخة التي كانا يستقلانها، في مزرعة خاصة للخيول على أطراف العاصمة أنقرة، بعد أن طالبهما أفراد الأمن بتسليم نفسيهما.

بدوره، أكد والي أنقرة إرجان توباجا لقناة "إن تي في" أن الشرطة استطاعت التعرف على هوية أحد الانتحاريين، مرجحا أن ثانيهما قد يكون امرأة، حسب معلومات أولية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة