Advertise

 
الأحد، 2 أكتوبر، 2016

تورط قيادات عراقية في فضيحة "الأموال الإسرائيلية"

0 comments
أقرت مصادر في وزارة الدفاع العراقية بوجود عدد  من قيادات الوزارة في فضيحة "الأموال الإسرائيلية"، التي كانت تحول للشخصيات العراقية عبر مكاتب وسيطة في نيويورك وعمان، خلال السنوات الثماني الماضية، وفقاً لما نشرته صحيفة "عكاظ" السعودية اليوم الأحد.

وتسربت معلومات من البنك المركزي العراقي تؤكد تلقي نحو 20 شخصية سياسية عراقية وكردية هذه الأموال التي تبلغ قيمة الحوالة الواحدة منها نحو 200 ألف دولار، كما كشف ديوان الرقابة والتفتيش مؤكداً، أن هناك مسؤولاً في مديرية الدفاع المدني في وزارة الداخلية من بين الذين وردت أسماؤهم في أحد بيانات التحويل المالي.

وكان رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، أعلن أن بلاده وقعت مذكرة تفاهم مع الأمم المتحدة لإشراك محققين دوليين في ملفات الفساد الكبرى وملاحقة المتورطين فيها.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة