Advertise

 
السبت، 22 أكتوبر 2016

العدو شكل وحدة سرية مختصة بالحرب الالكترونية

0 comments


ذكرت صحيفة "معاريف" العبرية، أن لدى الجيش الصهيوني إحدى الوحدات الأكثر سرية تدعى "وحدة متسبان" وتعمل تلك الوحدة في قسم الرصد والتنصت ويطلق على من يعمل فيها "أفضل العقول".

ووفقاً للصحيفة، تختص تلك الوحدة بمعلومات الكومبيوتر والسايبر لمواجهة الهاكرز، وقد أقيمت قبل عامين ونصف والعاملون فيها هم مهندسو برامج كومبيوتر ومعلومات ومهندسو أنظمة ويقومون بتطوير برامج وأنظمة سايبر متطورة جداً، مشيرة الى ان التطورات التكنولوجية وعالم السايبر والهاكرز، جعلت من تلك الوحدة من أهم الوحدات في الجيش الصهيوني.

وكشف ضابط رفيع لصحيفة "معاريف"، أن تلك الوحدة تقوم بإعداد الجنود وتخريجهم، ويشمل عملهم كومبيوتورات سلاح المشاة وسلاح الجو وسلاح البحرية وأماكن أخرى، لافتا الى ان العقول الشابة في تلك الوحدة يتم اكتشافها خلال مرحلة دراستهم في الثانوية، ويمكن أيضاً العثور عليهم في شبكة الانترنت، فالجيش الصهيوني يرصد أفضل العقول من بينهم ومن ثم يقوم الجيش بأخذه للعمل في وحدة التنصت الخاصة.

وكانت تسببت هجمات إلكترونية واسعة على شركة Dyn التي تقدم خدمة نطاقات الإنترنت، مساء أمس بتوقف مواقع عدة عن العمل في الكيان، منها "تويتر" و"سبوتيفاي" و"ساوند كلاود" و"اير بي إن بي"، بالإضافة إلى موقع PayPal الخاص بالدفع الإلكتروني، وغيرها تعرضت للتوقف الجزئي أو الكامل عن العمل.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة