Advertise

 
الاثنين، 31 أكتوبر، 2016

شبح ميريام كلينك يزاحم عون على كرسي الرئاسة اللبنانية

0 comments


أحدثت مريام كلينك، عارضة الأزياء اللبنانية المثيرة للجدل، ضجة في مجلس النواب اللبناني، خلال جلسة انتخاب رئيس البلاد الاثنين 31 أكتوبر/ تشرين الأول.

وخلال عملية فرز أصوات النواب لانتخاب الرئيس، تفاجأ الجميع بأن أحد النواب كتب كلينك في ورقة انتخاب.

ولدى انتهاء جولة تصويت لم يتل رئيس البرلمان نبيه بري اسم كلينك فاعترض النواب ساخرين، لكن صوتا من بينهم قال إن الفنانة اللبنانية من الطائفة الأرثوذكسية فيما الدستور ينص على أن منصب الرئيس يقتصر على المارونية فقط.

وتسبب ظهور اسمها في الجلسة بموجة من الضحك بين النواب والإعلام والحضور، كما سارعت التعليقات بالانتشار على مواقع التواصل الاجتماعي.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة