Advertise

 
الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016

90 شيخاً من صيدا يتلقّون رواتب شهرية من بهاء الدين الحريري

0 comments

لم يعد وزير العدل المستقيل أشرف ريفي  مادة خلاف داخل تيار المستقبل فحسب، وإنما أيضاً داخل العائلة نفسها.

وأشارت المصادر إلى استياء كبير لدى رئيس الحكومة السابق سعد الحريري من احتضان شقيقه بهاد الدين الحريري لوزير العدل الذي خرج عن "بيت الطاعة" الحريري.

وأوحت ان "آخر نتائج التنسيق بين الشيخ بهاء واللواء المتقاعد موافقة الأول على تقديم مخصصات مالية لعدد من المشايخ الذين فتحوا قنوات اتصال مع وزير العدل منذ انفصاله عن "المستقبل". فقبل شهرين، نسق إمام مسجد الأمير عساف في بيروت الشيخ ماهر جارودي لقاءً بين ريفي ونحو تسعين شيخاً من صيدا، باتوا يتلقّون رواتب شهرية يحوّلها بهاء الحريري.

وبالتزامن، عزز ريفي تواصله مع أعضاء لائحة "أحرار صيدا" الإسلامية المحسوبين على أحمد الأسير. فيما يشيع مقربون من تيار "المستقبل" في صيدا بأن الشيخ بهاء الدين سيموّل مشروع الكهرباء الذي أعلن عنه ريفي في طرابلس.

وروى مقربون أن العائلة لم تتفق حبياً على تكليف سعد الحريري بالإرث السياسي لوالده، بل من اختاره للزعامة هم السعوديون الذين خبروا جيداً شقيقه البكر المعروف بعصبيته وعناده وإثارته للمشاكل، ما دفع بوالده الراحل الى تكليفه بأعمال بعيداً عن السعودية. لذلك، كانت عينه دائماً على الكرسي، وبقي يراقب أداء شقيقه المتعثر من تبديد مليارات سعودي أوجيه والسعودية إلى سقوط حكومته.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة