Advertise

 
الخميس، 6 أكتوبر، 2016

(فيديو )في ذكرى 6 أكتوبر: تدشين اول حاملة طائرات مصرية ... والسيسي: علاقة الشعب بالقوات المسلحة هي مفتاح النصر

0 comments
وصلت حاملة المروحيات الفرنسية من طراز "ميسترال" التي اشترتها مصر المياه الإقليمية المصرية، الخميس، تزامنا مع الذكرى 43 لحرب 6 أكتوبر عام 1973.

وقال الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، في كلمة ألقاها خلال الاحتفالات بالذكرى: "علمتنا حرب أكتوبر أيضا أن العلاقة الخاصة التي تجمع بين الشعب المصري وقواته المسلحة هي مفتاح النصر حيث تضامنت جميع أطياف الشعب مع القوات المسلحة وضحت العديد من الأسر المصرية بأحبائها فداء لهذا الوطن، لقد أدى الجميع دوره ووقف الشعب خلف جيشه بحب واحترام،" حسبما نقل التلفزيون المصري الرسمي.

وأضاف السيسي: "أثبتت الأحداث عبر السنوات الماضية أن القوات المسلحة المصرية ظلت تقوم بدورها مخلصة لهذا الشعب وأنها لم و لن تتردد في حمايته والدفاع عنه من كل شر وكما نجحنا بفضل الله في استعادة الأرض والكرامة فإنها تخوض اليوم معركة ضد الإرهاب وقوى الشر كما تساهم في مسيرة البناء والتعمير والتنمية فاسمحوا لي أن أوجه كل التحية والتقدير للقوات المسلحة المصرية وأبنائها الشرفاء الذين يضحون بحياتهم ويحمون حدود الوطن ويجابهون الإرهاب الأسود جنبا إلى جنب مع أشقائهم من الشرطة المصرية الباسلة."

كما نشرت وزارة الدفاع المصري فيديو رافقته أغنية "بسم الله.. الله أكبر" المعروفة: 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة