Advertise

 
السبت، 8 أكتوبر، 2016

فوز فرنسا على بلغاريا 4-1 في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018

0 comments


اكتسح منتخب فرنسا ضيفه البلغاري (4-1) في المباراة التي جمعتهما، الجمعة 7 أكتوبر/تشرين الأول، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم.

فتح البلغاريون باب الجحيم على أنفسهم بهدف مبكر سجله لاعبهم ميخايل ألكسندروف في الدقيقة السادسة من صافرة البداية من ضربة جزاء. فقد رد الفرنسيون بأربعة أهداف من دون رد.

وتألق الثنائي الهجومي لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، كيفن غاميرو، بإحرازه هدفي الافتتاح والختام، في الدقيقتين (23 و59)، وزميله أنطوان غريزمان، الذي أضاف الهدف الثالث، في الدقيقة 38، بينما تكفل دميتري بايت بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول.

ورفعت فرنسا رصيدها، بعد هذا الفوز العريض، إلى أربع نقاط، وتحتل مركز الوصافة في المجموعة الأولى بفارق الأهداف خلف المتصدرة هولندا، التي تغلبت وبالتنيجة ذاتها على ضيفتها بيلاروس، صاحبة المرتبة الخامسة برصيد نقطة واحدة.

بينما تحتل بلغاريا المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط حصدتها في الجولة الافتتاحية بتغلبها على ضيفتها لوكسمبورغ بصعوبة كبيرة، بأربعة اهداف مقابل ثلاثة اهداف.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة