Advertise

 
الأربعاء، 5 أكتوبر، 2016

الدفاع الروسية: منظومة صواريخ "أس ـ 300" وصلت سوريا

0 comments


أعلنت وزارة الدفاع الروسية الثلاثاء 4 أكتوبر/تشرين الأول أن منظومة صواريخ "أس 300" وصلت سوريا لحماية القاعدة العسكرية الروسية البحرية في طرطوس.

وقال الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الروسية اللواء إيغور كوناشينكوف: "فعلا نقلت إلى الجمهورية العربية السورية بطارية من منظومة الصواريخ المضادة للطائرات "إس-300" وذلك لتوفير سلامة القاعدة البحرية الروسية في طرطوس والسفن الحربية الموجودة بالمنطقة الساحلية السورية وحمايتها من الضربات الجوية".

وأعرب استغرابه من الضجة التي أثارها هذا الموضوع في الغرب، مشددا على أن المنظومة المذكورة دفاعية بحتة ولا تمثل أي تهديد لأي أحد.

وقال: "كما تعلمون كانت في المنطقة منظومة من هذا النوع، ولكنها بحرية التمركز – منظومة "فورت" على متن الطراد الصاروخي (موسكو) التابع لأسطول البحر الأسود الروسي".

وفي مجال تعليقه على تصريح الناطق الرسمي باسم البيت الأبيض جوش ارنست، الذي زعم أن روسيا لم تحقق أي هدف في الكفاح ضد داعش يمكن الاستناد عليه، أشار الجنرال، إلى أن الولايات المتحدة أفشلت كل الاتفاقات حول وقف النار في سوريا ولم تقم بعزل أي فصيل من "المعارضة المعتدلة" عن "جبهة النصرة" وسمحت للإرهابيين مرة جديدة بإعادة تنظيم صفوفهم والحصول على إمدادات وتعزيزات.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة