Advertise

 
الثلاثاء، 11 أكتوبر، 2016

روسيا 2018: فوز فرنسا والبرتغال وبلجيكا واليونان والبوسنة

0 comments

حقق المنتخب الفرنسي فوزا صعبا على مضيفه الهولندي بنتيجة 1-0 الإثنين 10 أكتوبر/تشؤين الأول، في المرحلة الثالثة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.
ويدين المنتخب الفرنسي بالفضل بالفوز إلى لاعبه بول بوغبا، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في (د.30) من تسديدة صاروخية من خارج المنطقة.

فيما اكتسح منتخب البرتغال مضيفه منتخب جزر فارو بنتيجة 6-0، الاثنين 10 أكتوبر/تشرين الأول، في ثالث جولات المجموعة الثانية من تصفيات مونديال روسيا 2018 .
وتناوب على تسجيل أهداف المنتخب البرتغالي كل أندريه سيلفا بمفرده ثلاثة أهداف للبرتغاليين (د.12 و22 و37)، وكريستيانو رونالدو في (د.65)، ثم جواو موتينيو في (د.90) وجواو كانسيلو في (د.90).
وبذلك حقق بطل أوروبا الفوز بستة أهداف نظيفة للمرة الثانية خلال 3 أيام فقط، بعد أن فعلها أمام أندورا، الجمعة الماضي ضمن الجولة الثانية.

 من جهته سحق منتخب بلجيكا  مضيفه جبل طارق 6-0 الاثنين 10 أكتوبر في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الـ8 من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.
وسجل بنتيكي أسرع هدف في تاريخ تصفيات كأس العالم معلنا عن الهدف الأول لمنتخب بلجيكا مباشرة بعد انطلاق ضربة بداية المباراة.
وأوضح الفيفا أنه "أسرع هدف في تاريخ تصفيات كأس العالم" فيما وصفه اليويفا بأنه "أسرع هدف على الإطلاق في المنافسات الدولية".
وسدد منتخب جبل طارق ضربة البداية خلال المباراة لكن لاعبو الفريق لمسوا الكرة مرتين قبل أن يتدخل بنتيكي ويخطف الكرة من الدفاع ويسدد في شباك الحارس ديرين إبراهيم.
 ولم يكتف بنتيكي بذلك بل سجل الهدفين الثالث والخامس لبلجيكا في (د.43 و55) ليحصل على لقب هاتريك.
وتكفل أكسيل فيتسل لاعب وسط زينيت سان بطرسبورغ الروسي و درايس ميرتينز مهاجم نابولي الإيطالي وادين هازارد جناح تشيلسي الإنجليزي بتسجيل الأهداف الثلاثة الأخرى في الدقائق (19 و51 و79).
وحقق منتخب بلجيكا العلامة الكاملة وسجل فوزه الثالث على التوالي ليتصدر المجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط وظل منتخب جبل طارق بلا رصيد من النقاط في قاع الترتيب.


وفاز المنتخب اليوناني على مضيفه استونيا بهدفين نظيفين حملا توقيع كونستانشون ستافيليديس مدافع أوغسبورج الألماني وفاسيليوس توروسيديس مدافع بولونيا الإيطالي في (د.2 و61).
وحقق المنتخب اليوناني أيضا فوزه الثالث على التوالي ليقتسم الصدارة مع بلجيكا برصيد 9 نقاط لكل منهما ولكن فارق الأهداف يصب في صالح بلجيكا، فيما توقف رصيد استونيا عند ثلاث نقاط في المركز الرابع.

 وقاد إدين دجيكو مهاجم روما الإيطالي منتخب البوسنة والهرسك للفوز على قبرص بهدفين نظيفين سجلهما في (د. 70 و81).
وحقق منتخب البوسنة فوزه الثاني في التصفيات ليرفع رصيده إلى ست نقاط في المركز الثالث وظلت قبرص بلا رصيد من النقاط في المركز الخامس.


شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة