Advertise

 
الأربعاء، 14 سبتمبر، 2016

محكمة صهيونية تجيز لليهود الصلاة في أماكن المسلمين بالقدس الشرقية

0 comments
صادقت المحكمة المركزية الصهيونية امس الثلاثاء، بجواز أداء اليهود الصلوات في أحياء المسلمين في البلدة القديمة في القدس الشرقية.

وجاء هذا القرار بعد الاستئناف الذي قدمته ثلاث مستوطنات يهوديات تم منعهن من أداء الصلوات اليهودية في أحد احياء المسلمين في البلدة القديمة، وكانت سلطات الاحتلال  قد منعت اليهوديات الثلاث في السابق من الاقتراب من ذاك المكان في منطقة للمسلمين.

وقال ايتمار بن غفير محامي الدفاع الصهيوني "إن هذا الحظر غير قانوني، ولا يوجد له اسناد قانوني يجيز الحظر". على الرغم من تخوف شرطة الاحتلال  أن هذا الاجراء سيؤدي إلى تجدد المواجهات بين الفلسطينيين والصهاينة.

من جانبه قال رون الكساندر قاضي المحكمة المركزية الصهيونية "الشرط الأول للإبعاد جاء على خلفية ارتكاب مخالفة، لكن الصلاة ليست مخالفة، ووفقا للمحكمة  تأدية الصلاة لا تعتبر مخالفة، عملية الابعاد لا يوجد مبرر له ولا يعتبر حلا صحيحا".

وأعلنت ما تسمى وزارة الأمن الداخلي والشرطة الصهيونية في آب/أغسطس الماضي انه سيتم فتح خمسة مراكز جديدة لشرطة الاحتلال في أحياء فلسطينية في القدس الشرقية. وسيتم فتح مراكز للشرطة في أحياء جبل المكبر وراس العامود وسلوان والعيسوية وصور باهر الفلسطينية. وتشهد هذه الاحياء مواجهات متكررة بين الشبان الفلسطينيين وشرطة الإحتلال في فترات التوتر.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة