Advertise

 
الأربعاء، 7 سبتمبر، 2016

بلدية الاحتلال تجبر مقدسياً على هدم منزله بيده

0 comments
أجبرت بلدية الاحتلال الصهيوني مساء الثلاثاء المقدسي نبيه الباسطي (53 عامًا) على هدم منزله بنفسه في شارع الواد بالبلدة القديمة في القدس المحتلة، بحجة البناء دون ترخيص.

وأوضح الباسطي أن بلدية الاحتلال أمهلته مؤخرًا حتى العشرين من الشهر الجاري لتنفيذ عملية هدم منزله، لافتًا إلى أنها كانت أصدرت عدة قرارات هدم أخرى، وعمل على تأجيلها في محاولة لعدم الهدم.

وأشار إلى أن جلسة عقدت له مطلع تموز الماضي، وقرر القاضي حينها هدم المنزل، وإلا سيتم فرض غرامة مالية عليه، والحبس المنزلي لعدم تنفيذ الهدم، إضافة إلى دفع تكاليف الهدم لطواقم البلدية بعد تنفيذها القرار.

وأضاف أن منزله قائم منذ عام 1997، وهو عبارة عن طابق ثالث، مساحته 60 مترًا مربعًا مؤلف من 3 غرف ومنافعها، ويعيش فيه وأسرته المكونة من 5 أفراد (الزوجان و3 أبناء أكبرهم 23 عامًا وأصغرهم 10 أعوام).

ولفت إلى أن بلدية الاحتلال فرضت عليه خلال السنوات الماضية مخالفة بناء قيمتها 56 ألف شيكل، مبينًا أن جلسة ستعقد نهاية تشرين أول/ أكتوبر القادم للتأكد من هدم المنزل بالكامل.

وفي سياق متصل، أفاد عضو لجنة المتابعة في قرية العيسوية محمد أبو الحمص بأن جرافات الاحتلال برفقة القوات الصهيونية اقتحمت فجر اليوم القرية، وهدمت منزلًا قيد الإنشاء للمواطن حمادة محمود، وأسوارًا تفصل أراضٍ للمواطن محمود.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة