Advertise

 
الأربعاء، 14 سبتمبر، 2016

الكيان الصهيوني يرسل تحذيرا شديدا للأسد عبر روسيا

0 comments
أفادت القناة العبرية العاشرة، مساء امس الثلاثاء، أن الكيان الصهيوني نقل رسالة تحذير شديدة إلى الرئيس السوري بشار الأسد عبر روسيا في حال استمر إطلاق قذائف الهاون على الجولان المحتل.

وبحسب القناة، فإن الرسالة توعدت برد انتقامي شديد في حال استمر إطلاق القذائف، وعدم الاكتفاء بالرد الذي تقوم به قواتها العسكرية في الأيام الأخيرة بقصف مواقع محدودة للجيش السوري في القنيطرة وجوارها.

من جهته أعرب رئيس الهيئة السياسية والأمنية في وزارة الجيش الصهيوني الجنرال عاموس جلعاد عن اعتقاده بأن الهدوء على الحدود الشمالية مستمر بفضل قوة الردع الصهيونية.

ورأى أن  حزب الله تشكل حاليا أكبر تهديد على الكيان الصهيوني بسبب حيازتها لأكثر من مئة ألف صاروخ.


شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة