Advertise

 
الخميس، 8 سبتمبر 2016

الأرجنتين توقف لبنانيا مطلوبا لأمريكا بتهمة "الارهاب"

0 comments
 أوقفت سلطات الأرجنتين بمطار البلاد الدولي يوم الأربعاء 7 سبتمبر/أيلول المواطن اللبناني خليل محمد السيد الذي يعتبر مطلوبا في الولايات المتحدة للاشتباه بتورطه في النشاط الإرهابي.

وأفادت وكالة "رويترز" نقلا عن وسائل الإعلام المحلية بأن السيد حاول التسلل إلى الأرجنتين بوثائق ثبوتية مزورة لجمهورية الباراغواي.

وكانت السلطات الأمريكية قد أصدرت سابقا مذكرة اعتقال بحق الشخص المذكور لاستجوابه، وذلك دون توضيح أسباب إعلان البحث عنه والاشتباه بتورطه في النشاط الإرهابي.

يشار إلى أن السيد مطلوب أيضا في البرازيل في إطار قضية تهريب المخدرات والمتاجرة بالأسلحة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة