Advertise

 
الاثنين، 5 سبتمبر 2016

لبنانيون في عداد القارب السياحي الذي غرق قبالة ساحل أنطالي

0 comments


أعربت وزارة الخارجية والمغتربين عن أسفها البالغ جراء الحادث الذي تعرض له قارب سياحي تركي قبالة مدينة انطاليا مما أدى الى غرقه وتعرض حياة من كان على متنه للخطر.

وقد تبيّن أنّ القارب المنكوب كان يحمل على متنه 84 راكباً وقد فقد ربانه السيطرة عليه نتيجة الأمواج العاتية التي تعرض لها بفعل عاصفة مفاجئة.

وكشفت أنه بالتواصل مع قنصل لبنان العام في اسطنبول هاني الشميطلي، للوقوف على حيثيات الحادث وما إذا كان ثمّة مواطنين لبنانيين من بين المنكوبين، أفاد شميطلي الوزارة بأن ثمانية لبنانيين كانوا في عداد ركاب القارب السياحي الذي غرق يوم أمس قبالة ساحل مدينة انطاليا التركية، وقد تمكنت الفرق المختصة من انقاذ حياة سبعة من اللبنانيين فيما بقيت المواطنة سميرة فريحة من بين المفقودين حيث تم انتشال جثتها بعد ظهر اليوم الاحد.

كما أفاد الشميطلي أن إجراءات الطب العدلي أخذت مجراها تمهيدا لنقل جثمان فريحة إلى لبنان في أقرب وقت ممكن. وقد أوعز وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل إلى القنصل العام في اسطنبول متابعة تطورات الحادثة، ومواصلة تقديم المساعدة لمن يحتاجها من اللبنانيين حيث يمكن.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة