Advertise

 
الجمعة، 23 سبتمبر 2016

آلاف اليهود الأرثودوكس يتظاهرون أمام الأمم المتحدة ضد ممارسات "دولتهم"

0 comments
نظم آلاف اليهود من طائفة الأرثودوكس المعارضين لسياسة العدو الداخلية، مظاهرة أمام مبنى الأمم المتحدة التي تُعقد فيها اجتماعات الدورة الـ71 للجمعية العامة منددين بسياسات العدو في الشرق الأوسط، وممارساتها .

وتجمع المتظاهرون في حديقة "داغ همرشولد"، وهم يرتدون الأزياء التقليدية، حيث نددوا بسياسة الكيان في تجنيد اليهود في الخدمة العسكرية.

وقال الحاخام "ديفيد نيديرمان"، في حديث مع الأناضول "نحن المتدينون اليهود، لا ينبغي أن ندخل في الخدمة العسكرية وفقاً لعقيدتنا، وقد تجمعنا هنا لبيان رفضنا للسياسات  في هذا الصدد".

وردد المتظاهرون هتافات من قبيل "إسرائيل اتركي إجبار اليهود المتدينين على أداء الخدمة العسكرية"، "لا تأخذوا أطفالنا إلى الخدمة العسكرية"، و"لا نريد الذهاب إلى الجيش".

وفرضت الشرطة تدابير أمنية مشددة في مكان التظاهرة، حيث ألقى عدد من المشاركين كلمات فيها، ورتلوا أدعية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة