Advertise

 
الاثنين، 19 سبتمبر 2016

عملية فدائية في القدس

0 comments
نفذ شاب فلسطيني عملية فدائية من خلال طعنه لجنديين صهيونيين . وقال الإعلام الصهيوني أن حالة ضابطة للشرطة مصابة في عملية الطعن التي نفذها شاب فلسطيني  من حي راس العمود ببلدة سلوان جنوب المسجد الاقصى خطيرة جدا إثر طعنها بالرقبة مباشرة كما وصفت جراح الشرطي الصهيوني الآخر بالخطرة أيضا.

وأغلق تجار مدينة القدس المحتلة، صباح اليوم الاثنين، خاصة في شوارع صلاح الدين والسلطان سليمان والرشيد، المتاخمة للبلدة القديمة في القدس المحتلة، بأمر من قوات الاحتلال.

وقال شهود عيان ان جنود الاحتلال انتشروا في شارع صلاح الدين ووسط المدينة وشرعوا عبر مكبرات الصوت، بالطلب من التجار إغلاق محالهم، وسط حالة ما زالت متوترة في المنطقة حتى بعد إعادة فتح أبواب القدس القديمة، التي أغلقها الاحتلال عقب العملية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة