Advertise

 
الجمعة، 16 سبتمبر 2016

الامن العام كشف خيوط متفجرة استهدفت أحد المواكب الأمنية على أوتوستراد سعدنايل زحلة

0 comments
صدر عن المديرية العامة للأمن العام البيان الآتي:


نتيجة للتحقيقات التي أجرتها المديرية العامة للأمن العام مع الموقوفين اللبنانيين والسوريين المرتبطين بالتفجيرين الإرهابيين اللذين وقعا في معرض عبدالله الكردي على طريق سعدنايل - زحلة بتاريخ 6/5/2016 وفي منطقة كسارة - زحلة بتاريخ 31/8/2016 تم الكشف عن تفاصيل عملية تفجير ثالثة إستهدفت موكبا من سيارتين من نوع شيفروليه "تاهو" على أوتوستراد زحلة منتصف العام 2015، وتبين بنتيجة التحقيقات تورط كل من:


- اللبنانيان فؤاد عبد المعين ابو هيكل و بلال احمد خير الدين المتواريان عن الانظار والموجودان في تركيا ، بالاضافة الى اللبناني الموقوف (و.ع.س)، وشخص لبناني ملقب ب "الهدهد" تجري التحريات لمعرفة كامل هويته.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة