Advertise

 
الخميس، 8 سبتمبر 2016

العدو يقصف موقعاً للجيش السوري في الجولان

0 comments
 أعلن جيش الاحتلال أن طائراته هاجمت أهدافا في سوريا اليوم الخميس للمرة الثانية خلال خمسة أيام بعد أن سقطت قذيفة مدفعية في هضبة الجولان مصدرها المعارك الدائرة في سوريا.

ولم تقع إصابات أو خسائر بالأرواح جراء القصف، لكن الجيش اعتبر في بيان له أن "النظام" السوري مسؤول عما يجري بأراضيه" مشددا على أنه "لن يتهاون مع أي محاولة للمساس بسيادة الدولة وأمن سكانها".

وهضبة الجولان أرض سورية احتلتها القوات الصهيونية في حرب 1967 وضمتها عام 1981، في خطوة لم يعترف بها المجتمع الدولي.

وتقع المنطقة التي سقطت فيها القذيفة بالقرب من المناطق التي يدور فيها القتال في سوريا بين نظام بشار الأسد وفصائل المعارضة.

وسبق أن رد جيش الاحتلال بطريقة مماثلة عندما سقطت قذائف على الجولان، وكانت المرة السابقة الأحد الماضي عندما هاجم الطيران الصهيوني مواقع سورية بعد سقوط عدد من القذائف على مرتفعات الجولان.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة