Advertise

 
الأربعاء، 7 سبتمبر، 2016

توقيف عددمن عناصر الامن العام والامن الداخلي للاهمال بقضية الطفل الشبطي

0 comments


استمع قاضي التحقيق العسكري الاول رياض ابو غيدا الى افادة الطفل خالد الشبطي في حضور مندوبة الاحداث، في قضية وصوله الى الطائرة السبت الماضي في مطار بيروت الدولي بعدما اخترق كل الحواجز والترتيبات الادارية.
 
كما استجوب عددا من عناصر قوى الأمن العام والأمن الداخلي، وأصدر مذكرات وجاهية بتوقيفهم في جرم الاهمال في القيام بواجبات الوظيفة.

وكان الطفل الشبطي تمكن بعد ظهر يوم الاربعاء 31/8/2016 من السفر الى تركيا على متن طائرة تابعة لشركة طيران الشرق الاوسط 267 ME المتجهة من بيروت الى اسطنبول من دون حيازته جواز سفر وبطاقة صعود الى الطائرة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة