Advertise

 
الجمعة، 9 سبتمبر 2016

فتح الشام تنفي مقتل قائدها العسكري وتؤكد مقتل امير جيش الفتح

0 comments
 نفت مصادر متطابقة في "فتح الشام" خبر مقتل القائد العسكري لكتائب فتح الشام ابو مسلم الشامي، لافتة الى انه جريح يتلقى العلاج، واكدت مقتل أمير جيش الفتح والقائد العسكري في جبهة فتح الشام أبو هاجر الحمصي والمعروف باسم أبو عمر السراقبي.

وكانت حسابات ناشطين في جيش الفتح أكدت مقتل القائد العسكري لكتائب فتح الشام أبو مسلم الشامي في غارة جوية للتحالف على كفرناها بريف حلب، واوضح في بيانه ان القتلى يعتبرون من قادة الصف الأول في جبهة "فتح الشام".

وكانت مصادر محلية اعلنت أن طيران التحالف الدولي استهدف مقراً لجبهة فتح الشام في بلدة كفرناها بريف حلب الغربي، أسفرت عن مقتل  عدد من قياديي الجبهة عرف منهم أبرز قائدين عسكريين للجبهة.

و يعرف عن الحمصي أو أبو عمر السراقبي أنه المؤسس الاول لجيش النصرة، والامير الاعلى لجيش الفتح.

وذكرت حسابات قريبة من جيش الفتح انه نتيجة التعامل مع الداعمين ومخابرات صديقة يتم التصفية قادة "جيش الفتح".

إلى ذلك، أشار المرصد السوري إلى وجود معلومات مؤكدة عن أن قياديين وعناصر آخرين قضوا وأصيبوا في الغارة ذاتها.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة